التعليم الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت / (Record no. 13893)
[ view plain ]
000 -الفاتح | |
---|---|
حقل البيانات ثابتة الطول | 00946nam a22001937a 4500 |
008 - عناصر البيانات ثابتة الطول - معلومات عامة | |
حقل البيانات ثابتة الطول | 100414s2005 ua|||||r|||| 000 0 ara d |
020 ## - الرقم الدولى المعيارى للكتب | |
الرقم الدولى المعيارى للكتاب | 9772709023 |
082 ## - رقم تصنيف ديوى العشرى | |
رقم الطبعة | 22 |
رقم التصنيف | 371.358 |
رقم المادة | ه ا د |
100 ## - المدخل الرئيسى - إسم شخصى | |
9 (RLIN) | 13562 |
الإسم الشخصى | الهادي، محمد محمد |
245 ## - بيان العنوان | |
العنوان | التعليم الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت / |
بيان المسئوليه,etc | تأليف محمد محمد الهادي؛ تقديم حامد عمار |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. (IMPRINT) | |
مكان الناشر او الموزع | القاهرة: |
اسم الناشر او الموزع | الدار المصرية اللبنانية ، 2005 |
تاريخ النشر أو التوزيع | 2005 |
300 ## - الوصف المادى | |
التعداد | 335 ص ؛ |
أبعاد الوعاء | 22 سم |
490 ## - بيان السلسلة | |
عنوان السلسلة | آفاق تربوية متجددة |
650 ## - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
9 (RLIN) | 13565 |
مصطلح موضوعي أو اسم جغرافي كعنصر مدخل | التعليم بالانترنت |
650 ## - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
9 (RLIN) | 13564 |
مصطلح موضوعي أو اسم جغرافي كعنصر مدخل | التعليم |
التقسيم الفرعي العام | وسائل سمعية وبصرية |
700 ## - المدخل الاضافى - اسم شخصى | |
9 (RLIN) | 13563 |
الإسم الشخصى | حامد، عمار |
942 ## - عناصر المدخل الإضافي( كوها) | |
مصدر التصنيف او مخطط الترفيف | Dewey Decimal Classification |
Koha [default] item type | Book - Borrowing |
952 ## - LOCATION AND ITEM INFORMATION (KOHA) | |
-- | 0 |
-- | 2010-04-14 |
حالة التراجع | حالة الفقد | مصدر التصنيف او خطة الترفيف | حالة تلف | ليس للاعارة | مجموعات كوها | المكان الدائم | المكان الحالي | موقع الترفيف | تاريخ الاكتساب | Source of acquisition | رقم الاستدعاء | الباركود | Date last seen | نوع الوعاء |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | Alef-Baa | Central Library | Central Library | First floor | 14/04/2010 | Purchase | 371.358 اله | 000020669 | 11/06/2024 | Book - Borrowing |